الأهلي يكتفي بتعادل سلبي في شوط أول عصبي أمام المقاولون العرب



حسمت نتيجة التعادل السليبي الشوط الأول من لقاء الأهلي أمام المقاولون العرب الجاري على ملعب الجبل الأخضر، في لقاء مؤجل من منافسات الجولة الـ 21 بالدوري العام.

وجاءت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي والمقاولون العرب متوسطة المستوى وسط سيطرة من جانب الأهلي في كل مجرياتها، مع عصبية ملحوظة من كلا الجانبين.

وبدأ اللقاء بضربات موجعة للأهلي، حيث تعرض أحمد عبد القادر لإصابة في الدقيقة الرابعة بشد عضلي أسفر عن استبداله لصالح زياد طارق، قبل أن يسقط بعدها بدقائق صلاح محسن، ليحل بدلًا منه حسام حسن.

وتحصل النادي الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 37 بعد عرقلة وشد لجسد حسام حسن داخل منطقة الجزاء من جانب المدافع أحمد الكوهي، إلا أنه وبرغم تلك الفرصة لكن المارد الأحمر فشل في هز شباك ذئاب الجبل.

وانبرى الدولي التونسي علي معلول لتنفيذ ركلة الجزاء لكن ظهرت عليه علامات القلق، ليسدد الكرة بقوة على يمين الحارس محمود أبو السعود الذي تألق في إبعادها، ويهدر على الأهلي فرصة تسجيل الهدف الأول.

وبعد دقيقة واحدة لاحت فرصة أخرى للنادي الأهلي، بعدما انطلق علي معلول من الجهة اليسرى وسدد كرة قوية سارت بالعرض، ليقابلها حسام حسن أمام منطقة الجزاء، إلا أن تسديدته مرت بجوار القائم الأيسر.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر