ناجي حكما لمباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري



أعلنت لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم الطاقم التحكيمي المُكلف بإدارة مباراة الأهلي ومصر المقاصة، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء غدًا الأربعاء فريق مصر المقاصة على ملعب الكلية الحربية، لحساب الجولة الـ 27 من الدوري الممتاز، إذ يسعى الفريقان لحصد النقاط الثلاث من أجل تحقيق أهدافهما المختلفة.

وقررت لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح إسناد مباراة الأهلي ومصر المقاصة للحكم محمود ناجي، على أن يعاونه خالد السيد كمساعد أول، وإبراهيم السوداني كمساعد ثانٍ.

ووفقًا للبيان الرسمي الصادر من اتحاد الكرة مساء اليوم الثلاثاء فإنه قد تقرر تكليف مصطفى الشهدي حكمًا لتقنية الفيديو، على أن يعاونه حمادة القلاوي، فيما يكون محمد العتباني حكمًا رابعًا.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 51 نقطة من 24 لقاء، فيما يحتل مصر المقاصة المركز الأخير برصيد 15 نقطة من 26 مواجهة.

وفي سياق متصل، أسند اتحاد الكرة مباراة بيراميدز أمام البنك الأهلي بملعب الدفاع الجوي، للحكم أمين عُمر، على أن يعاونه سمير جمال كمساعد أول وأحمد لطفي كمساعد ثانٍ، فيما يكون مصطفى عثمان حكمًا لتقنية الفيديو ويساعده خالد حسين.

وسيدير أحمد الغندور مباراة سموحة أمام المقاولون العرب على ملعب ستاد الإسكندرية، ويعاونه يوسف البساطي كمساعد أول، وتامر رشاد كمساعد ثانٍ، فيما يكون حسام عزب حكمًا لتقنية الفيدية، ويساعده إبراهيم محجوب.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا