موعد مباراة الأهلي والمقاصة في الدوري.. والقنوات الناقلة



يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي لمواصلة مشواره في مسابقة الدوري العام، وذلك عندما يلتقي بمصر المقاصة، والفريقان عينهما على النقاط الثلاث لتحقيق أهدافهما المختلفة.

ويسعى النادي الأهلي لمواصلة مشواره وملاحقة صدارة ترتيب الدوري العام، إذ يبذل المارد الأحمر قصارى جهده لإعادة الدرع إلى دولاب بطولاته، فيما يطارد مصر المقاصة بصيص أمل للبقاء وعدم الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء غدًا الأربعاء على ملعب الكلية الحربية فريق مصر المقاصة، لحساب منافسات الجولة الـ 28 من الدوري الممتاز.

وتنقل قناة ONTime Sports HD1المباراة على الهواء مباشرةً، ويسبقها ويليها ستديو تحليلي مطول، فيما تنقل قناة Time Sportsاللقاء عبر البث الأرضي دون عرض ستديو تحليلي، بينما تكتفي قناة الأهلي ببث ستديو تحليلي قبل وبعد المواجهة.

وكانت مباراة الأهلي والمقاصة في الدور الأول التي جرت لحساب الجولة العاشرة قد انتهت بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف دون رد، على ملعب الأهلي وي السلام، فيما من المُقرر أن يلتقي الفريقان للمرة الثالثة هذا الموسم، في دور الـ 16 من كأس مصر الشهر القادم.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 51 نقطة من 24 لقاء، فيما يحتل مصر المقاصة المركز الأخير برصيد 15 نقطة من 26 مواجهة.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا