إيسترن كومباني يضع المقاصة في مهب الريح بفوز ثمين في الدوري



وضع إيسترن كومباني فريق مصر المقاصة في مهب الريح بمسابقة الدوري الممتاز، بعدما حقق انتصارًا ثمينًا على حسابه بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس، لحساب الجولة الـ 24.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب بترو سبورت متوسطة المستوى، وسط سيطرة واستحواذ نسبي من فريق إيسترن كومباني على معظم مجرياتها.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح إيسترن كومباني في الدقيقة 17 بداعي وجود لمسة يد داخل منطقة الجزاء، ليسددها محمد رمضان بنجاح في الشباك.

وبعد ضغط متواصل من جانب مصر المقاصة، نجح الضيوف في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 36 عن طريق اللاعب أحمد منعم، بعد كرة طولية قابلها برأسية متقنة سكنت الشباك.

ولم تدم فرحة مصر المقاصة طويلًا، حيث تمكن إيسترن كومباني من تسجيل الهدف الثاني سريعًا وتحديدًا بالدقيقة 38، بعد مشوار رائع من الجهة اليسرى وتسديدة مقوصة ومذهلة من جانب عماد ميهوب.

وحاول المقاصة أكثر من مرة في الشوط لإدراك التعادل، وبالفعل احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالحهم في الدقيقة 92، إلا أن الحكم المساعد وتقنية الفيديو تدخلا لإلغاء القرار بسبب وجود حالة تسلل، لينتهي معها اللقاء بفوز إيسترن كومباني بهدفين لهدف.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد إيسترن كومباني إلى النقطة 19 التي يحتل بها المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري، فيما واصل مصر المقاصة احتلال المركز الأخير برصيد 14 نقطة فقط.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا