مساعدة تحكيمية بامتياز.. الزمالك يعبر المقاولون بهدف نظيف في الدوري



تغلب الزمالك على ضيفه المقاولون العرب بهدف نظيف، في المباراة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري العام.

وجاءت أحداث اللقاء الذي أُقيم على ملعب ستاد القاهرة جيدة المستوى، وسط أفضلية واضحة من المقاولون العرب خصوصًا في الشوط الأول، فيما لعب الزمالك على خطف النقاط الثلاث بأسلوب دفاعي ملحوظ.

وشهدت الدقيقة السابعة فرصة خطيرة للمقاولون الذي بدأ المباراة ضاغطًا على دفاعات الزمالك، ليطالب لاعبوه بعد نهايتها بالحصول على ركلة جزاء، بعد عرقلة واضحة من أشرف روقا على محمود عبد العزيز، إلا أن عمرو الشناوي، حكم تقنية الفيديو أكد لحكم الساحة أيمن عُمر عدم وجود أي مخالفة، في قرار غريب.

وتمكن الزمالك من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 37، بعد كرة عرضية من ركلة ركنية، قابلها حسام عبد المجيد برأسية في الشباك، بعدما ارتقى على جسد مدافع المقاولون العرب.

وشهدت الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الأول حصول المقاولون العرب على ركلة جزاء واضحة، بعد عرقلة لويس هينيستروزا داخل منطقة الجزاء من المدافع حسام عبد المجيد.

ونفّذ أحمد علي كامل ركلة الجزاء لكنه أهدرها برعونة شديدة في يد الحارس محمد عواد، إلا أن الإعادة التلفزيونية أثبتت تحرك حارس الزمالك من خط المرمى قبل تسديد الكرة، وهو ما يستوجب إعادة الركلة، إلا أن الثنائي عُمر والشناوي أمرا باستكمال اللعب، قبل إطلاق صافرة نهاية الشوط.

ولم يشهد الشوط الثاني من اللقاء أي جديد، خصوصًا مع هبوط مستوى المقاولون العرب، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدف نظيف، ويرتفع رصيده إلى النقطة 54 التي يحتل بها صدارة الترتيب، فيما توقف رصيد المقاولون العرب عند النقطة 20 في المركز الـ 16.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر