الإسماعيلي يستكمل سلسلة التعثرات مجددا ويسقط في فخ التعادل أمام المقاولون



استكمل الإسماعيلي سلسلة التعثرات بالسقوط في فخ التعادل السلبي أمام المقاولون العرب، بالمباراة التي جرت مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من الدوري العام.

وجاءت أحداث اللقاء الذي أُقيم على ملعب الإسماعيلية متوسطة المستوى، وسط سيطرة من جانب أصحاب الأرض على مجرياتها، واعتماد المقاولون العرب على الهجمات المرتدة.

وشهدت المباراة واحدة من مواقف وطرائف الدوري العام، إذ  تفاجأ الجميع عند الدقيقة 90 بغضب عنيف من محمد عودة، المدير الفني للمقاولون العرب في المنطقة الفنية، لتأخر إجراء تبديلاته، قبل أن ينطلق نحو لوحة التبديلات، وأمسك بها، مترجيًا الحكم أمين عُمر بالسماح للحكم الرابع بإجراء تبديلين لفريقه.

وبعدما وافق أمين عُمر على إجراء التبديلات، نزل المهاجم أحمد علي بديلًا للمقاولون العرب، بعد حصوله على إذن من الحكم الرابع، إلا أنه تفاجأ بالحصول على أسرع انذار لبديل في الدوري، من أمين عُمر، وذلك لنزوله لأرضية الملعب قبل أن يخرج زميله من المستطيل الأخضر.

ورغم المحاولات الخطيرة من كلا الجانبين خصوصًا في الشوط الثاني، إلا أن الفريقان فشلا في هز الشباك، ليكتفي كل منهما بنقطة لا تغني من جوع، في ظل تواجدهما بقاع جدول ترتيب الدوري.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد الإسماعيلي والمقاولون العرب إلى النقطة 19 التي يحتلان بها بالتساوي المركز الـ 15 في جدول ترتيب الدوري.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر