موقف حمدي فتحي من مباراة القمة



كشف سامي قمصان، المدير الفني المؤقت للفريق الأول بالنادي الأهلي موقف حمدي فتحي، لاعب خط وسط المارد الأحمر من خوض مبارة القمة المقبلة أمام نادي الزمالك.

ويواجه النادي الأهلي مساء يوم الأحد المقبل غريمه التقليدي الزمالك، على ملعب الأهلي وي السلام، في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 20 من الدوري الممتاز.

وأوضح قمصان في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة إيسترن كومباني أن حمدي فتحي سيشارك في التدريبات الجماعية للأهلي غدًا الخميس.

ويعد تصريح سامي قمصان إعلانًا رسميًا عن جاهزية حمدي فتحي لخوض لقاء القمة، حيث سيتدرب اللاعب في كل التدريبات التي سيؤديها الفريق استعدادًا لمواجهة الزمالك.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني قد قرر استبعاد حمدي فتحي من معسكر الفراعنة قبل مواجهة كوريا الجنوبية، لمعاناته من إجهاد عام، وخاض اللاعب تدريبات تأهيلية على مدار الأيام الماضية.

وتغلب النادي الأهلي على ضيفه إيسترن كومباني بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري العام.

وبهذا الفوز، يرتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة 40 التي يحتل بها المركز الثالث مؤقتًا في جدول ترتيب الدوري العام من 17 لقاء، فيما توقف رصيد إيسترن كومباني عند النقطة 13 بالمركز الأخير.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا