إيقافات وغرامات في عقوبات تاريخية بعد أحداث لقاء فاركو وفيوتشر



أعلنت لجنة المسابقات التابعة لرابطة الأندية المحترفة توقيع عقوبات بالجملة جراء الأحداث التي شهدتها مباراة فاركو وفيوتشر، التي أُقيمت لحساب الجولة الـ 18 من الدوري العام.

وقررت لجنة المسابقات برابطة الأندية برئاسة عامر حسين توقيع 12 عقوبة مختلفة بسبب أحداث مباراة فاركو وفيوتشر، التي انتهت بفوز الأول بهدف نظيف، وأُقيمت الإثنين الماضي على ملعب ستاد الإسكندرية.

وأعلنت رابطة الأندية إيقاف علي بهيج صديق وأحمد إبراهيم عبد العزيز، ثنائي فاركو مباراتين، وتغريم كل منهما 20 ألف جنيه، بالإضافة لتوقيع العقوبة نفسها على أحمد خطاب، مدرب الفريق، لما بدر منهم.

وقررت المسابقات إيقاف بدر أنطونيو، مدرب عام فريق فاركو مباراة واحدة، لما بدر منه، مع توقيع غرامة مالية على ناديه قيمتها 20 ألف جنيه، للتسبب في عدم اقامة المؤتمر الصحفي بسبب أحداث اللقاء، بالإضافة لإيقاف عمال غرف خلع ملابس الفريق ثماني مباريات لما بدر منهم.

أما فيوتشر فقد تقرر إيقافه لاعبيه عمر فتحي وعربي بدر، مباراتين مع تغريم كل منهما 20 ألف جنيه، بجانب إيقاف زميلهما سعد سمير، مباراة واحدة، وذلك لما بدر منهم.

وأضافت رابطة الأندية في بيانه أنه تقرر إيقاف مصطفی فتحي، مدرب حراس فيوتشر مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه، مع تغريم ناديه نفس القيمة للتسبب في عدم اقامة المؤتمر الصحفي، بجانب إيقاف عمال غرف خلع ملابس الفريق ثماني مباريات.

يُذكر أن مباراة فيوتشر وفاركو كانت قد شهدت اشتباكات عنيفة بين لاعبي الفريقين عقب نهاية اللقاء، مع تدخل من جانب الأجهزة الفنية والإدارية والعُمال، قبل أن ينجح رجال الأمن في إنهاء الأزمة.

وعلى صعيد آخر، أعلنت رابطة الأندية إيقاف أحمد عبد المنعم حسن، لاعب مصر المقاصة مباراة واحدة، بعد حصوله على بطاقة حمراء في مباراة بيراميدز، نظرًا لمنعه فرصة محققة.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا