زياد طارق: سعيد بهدفي.. وشهادة وليد سليمان في حقي «كبيرة»



عبر زياد طارق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بتسجيل أول هدف له مع الفريق أمام مصر المقاصة في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن بطولة الدوري الممتاز

وأكد طارق خلال تصريحات عبر قناة الأهلي، أن لاعبي الاحمر تحلوا بتركيز كبير خلال المباراة، واستطاعوا أن يسجلوا هدفين في أول ربع ساعة، ليسيطروا على مجريات اللعب طوال اللقاء.

وأوضح زياد أن زملاءه في الفريق ساعدوه بشكل كبير عند مشاركته بديلًا في الشوط الثاني، حيث جاءته تمريرة سحرية من عمرو السولية نجح في ترجمتها إلى الهدف الرابع.

ووجه جناح الأهلي الشاب رسالة إلى والدته التي اجتهدت معه كثيرًا لكي يصل اللعب مع الفريق الأول بالنادي، قائلًا: "والدتي هي البركة وهي كل شيء في حياتي ولا أجد كلمات توفيها حقها".

كما وجه طارق رسالة شكر لجميع المدربين الذين تدرب تحت قيادتهم في قطاع الناشئين، وخاصة عادل عبد الرحمن، قائلًا: "كان دائمًا يدعمني ويؤكد أني لاعب مميز وأمتلك قدرات يجب أن أستغلها بشكل جيد. ولهذا أود أن أشكره على النصائح التي كان يقدمها لي".

واختتم لاعب الأحمر الشاب، تعليقًا على تصريحات وليد سليمان لاعب الأهلي التي أشاد خلالها بزياد طارق واعتبر أنه خليفته في الملاعب، قال اللاعب الشاب: "هذه شهادة كبيرة من نجم قدير في حجم وليد سليمان وأنا سعيد جدا بما قاله، وأتمنى أن أحقق نصف ما حققه".

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا