موسيماني: أتمنى أن نسجل رباعية أخرى أمام صن داونز



أعرب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن سعادته بالفوز على مصر المقاصة، متمنيًا مواصلة الأداء والنتيجة في المباراة المقبلة والتي ستكون أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

وتغلب الأهلي على مصر المقاصة بأربعة أهداف دون رد، في المبارة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري العام.

وقال موسيماني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء: "اليوم تحكمنا في إيقاع المباراة منذ أول دقيقة وحتى آخر دقيقة، وذلك بغض النظر عن الأهداف الأربعة التي سجلناها".

وأضاف المدرب الجنوب إفريقي في تصريحاته: "أتمنى المباراة القادمة أن نستمر على هذا الشكل، وأن نسجل 4 أهداف أيضًا"، وذلك دون الإشارة لاسم المنافس، وهو فريقه السابق صن داونز.

ويستعد الأهلي لمواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، المُقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل، على ملعب ستاد القاهرة، وذلك لحساب منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

يُذكر أن الأهلي كان قد استهل حملة الدفاع عن اللقب هذا الموسم بالتعادل السلبي أمام الهلال السوداني يوم الجمعة الماضي، في المباراة التي جرت على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة الخرطوم.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا