كيروش: إصابة حمدي فتحي ليست كبيرة



أكد كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري أن إصابة حمدي فتحي، لاعب الفراعنة والنادي الأهلي التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة الأردن ليست بالكبيرة.

وكان حمدي فتحي قد سقط داخل منطقة جزاء المنتخب المصري في الدقيقة 65 من مواجهة الأردن، بشكل مباغت ودون أي تدخل، حيث عانى من إصابة على مستوى القدم، ليتدخل الجهاز الطبي لإسعافه، قبل أن يتم استبداله على الفور.

وأوضح كيروش أنه لم تتوفر أي معلومات طبية حتى الآن بشأن إصابة حمدي فتحي، مُشيرًا إلى أن اللاعب من المُقرر أن يجري مزيدًا من الفحوصات خلال الساعات المقبلة لتحديد الإصابة.

وقال كيروش خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء: "إصابة حمدي فتحي ؟ حتى الآن لم تتوفر أي معلومات طبية بالنسبة لنا، ولكن ما أعرفه أنها ليست إصابة كبيرة أو معقدة".

وأضاف المدرب البرتغالي في تصريحاته قائلًا: "عند توافر المعلومات الطبية سنعلنها لوسائل الإعلام.. نحن لدينا عدة إصابات، وخياراتنا أصبحت قاصرة، ولكننا سندخل المباراة المقبلة بأفضل تشكيل ممكن".

يُذكر أن النادي الأهلي يواجه الرجاء البيضاوي المغربي مساء يوم 22 ديسمبر الجاري على ملعب أحمد بن علي في قطر، لحساب السوبر الإفريقي.

وتغلب المنتخب المصري على نظيره الأردني بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجنوب في مدينة الوكرة مساء اليوم السبت، لحساب ربع نهائي كأس العرب.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا