شيكابالا يشتبك مع مجاهد في مراسم تسليم درع الدوري



اندلع اشتباك بين محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الزمالك وأحمد مجاهد، رئيس اللجنة المُكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، وذلك قبيل انطلاق مراسم تتويج الأبيض بالدوري العام.

وغاب محمود شيكابالا عن حضور مراسم تتويج الزمالك بدرع الدوري مع بقية زملائه والجهاز الفني عقب نهاية مباراة البنك الأهلي، ما أثار حالة من الحيرة عن سبب غيابه.

واتضح أن شيكابالا دخل في اشتباك قوي مع أحمد مجاهد في أرضية الملعب، حيث تدخل لاعبو الزمالك والبنك الأهلي لإبعاده عن الاعتداء على رئيس اتحاد الكرة.

ووقعت الأزمة بين شيكابالا وأحمد مجاهد بعدما رفض الأخير أن يصطحب قائد الأبيض لنجله خلال مراسم الاحتفال ببطولة الدوري، حيث كان يرغب شيكابالا في مشاركة أسر اللاعبين بالاحتفال باللقب.

وجاء رفض مجاهد لطلب شيكابالا، لاعتبار أن مراسم الاحتفال وتسليم درع الدوري رسمية ولا يمكن فيها مشاركة الأبناء وأسر اللاعبين، مما دفع قائد الزمالك للهجوم عليه قبل أن ينسحب ويرفض المشاركة في مراسم التتويج.

يُذكر أن الزمالك كان قد حسم تتويجه بالدوري العام للمرة الـ 13 في تاريخه بعد الفوز على الإنتاج الحربي الأسبوع الماضي واتساع الفارق بينه وبين الأهلي الوصيف إلى 6 نقاط، قبل أن يتعادل الليلة في الجولة الأخيرة مع البنك الأهلي ويعود الفارق إلى 4 نقاط فقط.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر