ما هي نتائج الأهلي في 15 مباراة أدارها محمد عادل قبل مواجهة المصري؟



أعلنت لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم طاقم تحكيم مباراة الفريق الأول بالنادي الأهلي أمام المصري المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

يستعد الأهلي لمواجهة فريق المصري في تمام التاسعة من مساء اليوم الجمعة على ملعب "ستاد الاسكندرية"، في لقاء في الأسبوع الـ 32 لبطولة الدوري الممتاز.

وأسندت لجنة الحكام التي يترأسها أحمد وجيه اللقاء للحكم الدولي محمد عادل، على أن يعاونه أحمد توفيق كمساعد أول ويوسف البساطي كمساعد ثان.

وكلّفت اللجنة أحمد الغندور بمهمة حكم تقنية الفيديو في المباراة، على أن يعاونه فيها محمود ناجي، فيما يكون جلال أحمد حكمًا رابعًا، وذلك وفقًا للبيان الصادر عن اتحاد الكرة.

ويستعرضEl-Ahly.comأرقام الأهلي في المباريات التي يديرها محمد عادل الذي قاد للمارد الأحمر 15 مباراة من قبل، أشهر خلالها 22 بطاقة صفراء، وبطاقة وحيدة حمراء، واحتسب للأهلي 5 ضربات جزاء وحقق الأهلي الفوز في 11 مباراة وخسر مباراة وحيدة ضد الأسيوطي في الكأس وتعادل في 3 مباريات.

موسم 2013/2014

مباراة الأهلي والرجاء ببطولة كأس مصر، حقق الأهلي الفوز بنتيجة 1/0 عن طريق عماد متعب، وأهدر أحمد فتحي ضربة جزاء وأشهر الكارت الأصفر في وجه عمرو أشرف ورمضان صبحي.

موسم 2014/2015

مباراة الأهلي والنصر، حقق الأهلي الفوز بثلاثية نظيفة، وأحرج الكارت الأصفر في 4 مناسبات ضد عاشور وتريزيجيه وسعد سمير وحسام غالي.

موسم 2016/2017

مباراة الأهلي والنصر للتعدين، حقق الأهلي الفوز برباعية نظيفة ولم يخرج أي إنذار للاعبي الأهلي.

موسم 2017/2018

الأهلي يحقق الفوز على النصر برباعية نظيفة بصافرة محمد عادل واحتسب ضربتي جزاء لصالح الفريق نفذهما وليد سليمان ووليد أزارو وأنذر أحمد حمدي.

خسر الأهلي معه ضد الأسيوطي في دور الثمانية من بطولة كأس مصر ورفض يومها الحكم احتساب ضربة جزاء لصالح الأهلي.

موسم 2018/2019

حقق الأهلي الفوز على الجونة 2/1 وأشهر 3 كروت صفراء للاعبي الأهلي أيمن أشرف وكريم وليد "نيدفيد" ومروان محسن.

 

مباراة الأهلي وسموحة بالجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري، والتي فاز بها الأهلي بهدف علي معلول من ركلة جزاء، أشهر الحكم خلالها 3 بطاقات صفراء للاعبي الأهلي ومثلهم للاعبي سموحة وبطاقة حمراء للاعب محمود عزت مدافع الفريق السكندري.

وفي نفس الموسم حقق الأهلي الفوز على إنبي بهدفين دون رد سجلهما حسين الشحات ومروان محسن في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الأسبوع الـ 30 من عمر المسابقة، والتي أشهر الحكم خلالها بطاقتين صفراء للاعبي الفريق البترولي.

مواجهة الأهلي أمام المقاولون العرب بالجولة الـ 33 من النسخة الماضية للدوري، والتي حقق خلالها الفريق الأحمر الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد وتوج ببطولة الدوري الـ 40 في تاريخه.

 موسم 2019/2020

مباراتان أدارهما محمد عادل، الأولى كانت ضد اف سي مصر وحقق الأهلي الفوز بنتيجة 3/1 في اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة ديسمبر الماضي وأنذر الثنائي ديانج وأيمن أشرف.

أما المباراة الثانية في نفس الموسم كانت أمام سموحة بالجولة الـ 18 وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وشهدت انذار أحمد الشيخ وأحمد فتحي وطرد رامي ربيعة.

موسم 2020/2021

في الجولة السابعة من الموسم الحالي ببطولة الدوري، فاز الأهلي على غزل المحلة بأربعة أهداف مقابل هدف بصافرة تحكيمية لمحمد عادل في لقاء لم يشهد أي بطاقة صفراء أو حمراء للاعبي المارد الأحمر.

وأدار عادل مباراتين آخرتين للنادي الأهلي في الدوري هذا الموسم انتهوا بالتعادل الإيجابي بجوار مباراة غزل المحلة، حيث تعادل الأهلي مع الجونة بهدف لكل فريق في الجولة الـ 16 وتعادل بهدفين أمام بيراميدز في الجولة الـ 27.

وفي الجولة الـ 18 من الدور الأول، حقق المارد الأحمر انتصار على حساب نادي أسوان بنتيجة 3-1 .

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
كأس السوبر الأفريقي - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر