محمد عادل حكما لمباراة الأهلي والمصري.. والحنفي للزمالك وسيراميكا



أعلنت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم عن طاقم حكام مباراة الأهلي والمصري، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

ويواجه الأهلي في تمام التاسعة من مساء غدٍ الجمعة على ملعب ستاد الإسكندرية فريق المصري، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الممتاز.

وأسندت لجنة الحكام التي يترأسها أحمد وجيه اللقاء للحكم الدولي محمد عادل، على أن يعاونه أحمد توفيق كمساعد أول ويوسف البساطي كمساعد ثان.

وكلّفت لجنة الحكام أحمد الغندور بمهمة حكم تقنية الفيديو في المباراة، على أن يعاونه فيها محمود ناجي، فيما يكون جلال أحمد حكمًا رابعًا، وذلك وفقًا للبيان الصادر عن اتحاد الكرة.

هذا ويحتل الأهلي وصافة جدول ترتيب الدوري العام برصيد 69 نقطة بفارق 4 نقاط عن الزمالك المتصدر، وذلك بعد التعادل المخيب للآمال أمام طلائع الجيش يوم الثلاثاء الماضي.

ويستعد الأهلي لخوض آخر 3 مباريات في مسابقة الدوري أمام فرق المصري والجونة وأسوان، حيث يبحث المارد الأحمر عن الفوز بجميع مواجهاته المقبلة، مع تعثر الزمالك في مباراتين.

كما أسندت لجنة الحكام لقاء سيراميكا كليوباترا والزمالك الذي سيُقام في نفس الموعد لطاقم تحكيمي مكون من محمد الحنفي (ساحة)، ومحمد عبد المجيد وعمر فتحي (مساعدين) وأشرف مسعد كحكم رابع، وطارق مجدي ومحمد يوسف لتقنية الفيديو.

وسيتولى محمود عاشور إدارة مباراة الإسماعيلي ووادي دجلة التي تُجرى في السابعة مساءً، على أن يعاونه هاني خيري ومصطفى حسين كمساعدين، ونادر قمر الدولة، وأحمد فهيم لتقنية الفيديو، فيما يدير وليد عبد الرازق مباراة إنبي أمام طلائع الجيش.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر