الفير بلاي في الودي غير الرسمي.. عندما ضرب شيكابالا «الغطس» بصوت الراحل محمود بكر



قالها المعلق الراحل محمود بكر في لقاء الزمالك أمام المقاولون العرب موسم 2011 «شيكابالا ضرب غطس»، واليوم الأحد لاعب الأبيض يناقض ذاته أمام فريق المجد السكندري ويؤكد عدم صحة ضربة الجزاء لفريقه.

وكشف الموقع الرسمي للأبيض ان المباراة شهدت الدقيقة 40 موقفا أخلاقيا من لاعبي الزمالك بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء غير صحيحة للفريق وقام أوباما بتسديدها خارج المرمى بالاتفاق مع زملائه والجهاز الفني.

وخص الموقع الرسمي شيكابالا قائد الفريق والذي أبلغ الحكم بأنها غير صحيحة ولكنه أصر على احتسابها، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين دون رد.

موسم 2011/2012.. لقاء في الدوري العام أمام المقاولون العرب النتيجة تشير الى التعادل السلبي بين الفريقين، شيكابالا داخل منطقة الجزاء ويسقط على أرض الملعب دون ان يشترك أي لاعب من الضيوف معه ويطالب بضربة جزاء.. حيث علق عليها الراحل محمود بكر " عدها تاني.. شيكابالا ضرب غطس".

نأتي هنا ونطرح تساؤل هل يختلف الفير بلاي في الوديات عن المواجهات الرسمية؟، هل سيكون ذات الموقف للاعب الزمالك خلال لقاء مهم.

لماذا لم يقم شيكابالا بأخبار الحكم محمود عاشور خلال لقاء المقاولون العرب بأن الكرة لم تكن ضربة جزاء وأنه تحايل على القانون من أجل كسب ركلة ضربة ترجيحية.

هل سيقوم لعبوا الزمالك بهذا التصرف خلال المرحلة المقبلة من الدوري حال قيام الحكام باحتساب ضربات جزاء غير صحية، أم ان الفير بلاي يكون خلال الموجهات الودية فقط ؟.

اسأله عديدة نطرحها على لاعبو الزمالك عقب الموقف الذي قام بيه محمود عبد الرازق، الذي جعل بعض من جماهير الأبيض التغني بأخلاق لاعبها.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر