بالأرقام.. ما هي نتائج الأهلي مع محمود البنا في 32 مباراة قبل مواجهة المقاولون العرب؟



أعلنت لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم الطاقم المُكلف بحكام مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب في التاسعة من مساء اليوم الخميس على ملعب بترو سبورت، في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 26 من الدوري الممتاز.

وقررت لجنة الحكام إسناد مباراة الأهلي والمقاولون للحكم الدولي محمود البنا، على أن يعاونه سامي هلهل كمساعد أول، وهاني خيري، كمساعد ثاني.

ويقدم El-Ahly.comتقرير عن نتائج فريق الأهلي عندما يقود اللقاء محمود البنا الذي بدأ تحكيم لمباريات الفريق منذ موسم 2012/2013.

محمود البنا مع فريق الأهلي قاد 32 مباراة بواقع 29 مباراة في الدوري و3 مباريات في كأس مصر، حقق الأهلي الفوز في 24 مباراة وتعادل الفريق في 6 مباريات ثلاثة منها تعادل سلبي، وخسر مباراتين ضد المقاولون العرب والمقاصة.

محمود البنا أشهر الكارت الأصفر في وجه لاعبي الأهلي في 44مناسبة وقام بالطرد في 4 مناسبات ضد وائل جمعة وحسام عاشور ووليد سليمان وعمرو السولية.

موسم 2012/2013

قاد البنا للأهلي مباراة واحدة فقط أمام الاتحاد السكندري وفاز المارد الأحمر بهدفين لهدف.

موسم 2013/2014

قاد البنا لفريق الأهلي 3 مباريات أهمها المباراة الأخيرة ضد سموحة في الدورة الرباعية وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي وتوج الأهلي بلقب الدوري.

مباراة الأهلي والمقاولون العرب وخسرها الأهلي بنتيجة 2/1 وقام الحكم بطرد وائل جمعة واحتساب ضربة جزاء، مباراة الاتحاد السكندري، حقق الأهلي الفوز 2/0.

في المباراة الأخيرة أمام سموحة انتهى اللقاء بالتعادل السلبي وأنذر أحمد نبيل مانجا وصبري رحيل وحسام عاشور الذي تحول لطرد.

موسم 2014/2015

قاد البنا في هذا الموسم لفريق الأهلي 7 مباريات "5 دوري و2 كأس"، ضد دمنهور وانتهى اللقاء بفوز الأهلي 4/2 واحتسب ضربة جزاء للأهلي أضاعها متعب وأنذر حسام عاشور.

ضد حرس الحدود، حقق الأهلي الفوز 3/0 وأنذر باسم علي، ضد المصري انتهى اللقاء بالتعادل 1/1 وتم إنذار سعد سمير، ضد الاتحاد السكندري وانتهى اللقاء بفوز الأهلي 1/0 وأنذر رمضان صبحي وهيندريك ومحمد رزق وطرد لوليد سليمان.

ضد وادي دجلة حقق الأهلي الفوز 3/1 وأنذر حسام غالي، وفي بطولة كأس مصر كان شاهدا على أكبر فوز في المسابقة حيث انتصر الأهلي على الجونة 13/0 في اللقاء الشهير.

وفي نصف نهائي كأس مصر حقق الأهلي الفوز على بتروجيت 3/1 واشهر الكارت الأصفر في وجه حسين السيد.

موسم 2015/2016

4مباريات قادها البنا للأهلي في هذا الموسم، بدأها بلقاء المقاصة وخسره الأهلي 1/0 وأنذر عبد الله السعيد وحسام عاشور ومحمد نجيب وحسام غالي، وحقق الأهلي الفوز على إنبي 2/0 وأنذر محمد هاني.

وحقق الأهلي الفوز على سموحة بنتيجة 3/1 وأنذر صبري رحيل، وأخيرا مباراة الداخلية وحقق الأهلي الفوز بنتيجة 2/0 وأنذر أحمد فتحي.

موسم 2016/2017

قاد البنا للأهلي 4 مباريات 3 في الدوري ولقاء في كأس مصر، فوز الأهلي على المقاولون العرب 2/0 وأنذر غالي وحسام عاشور، وانتهى لقاء الأهلي وإنبي بالتعادل السلبي وأنذر مروان محسن، وتعادل سلبي أمام الإسماعيلي وانذر حسام عاشور وعلي معلول وكريم وليد "نيدفيد".

وفي نصف نهائي كأس مصر حقق الأهلي الفوز على سموحة 4/0 وحصل رامي ربيعة على كارت أصفر.

موسم 2017/2018

الموسم الماضي قاد البنا للأهلي مباراة الاتحاد السكندري وحقق الأهلي الفوز بنتيجة 2/0 وأنذر صالح جمعة، وقاد مباراة الأهلي وطنطا والتي انتهت بالتعادل الايجابي 1-1 في الجولة الثالثة عشر، كما قاد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري أيضا وفاز الأهلي بثلاثية نظيفة وأنذر باسم علي.

موسم 2018/2019

قاد البنا للأهلي 3 مباريات أمام المصري في الجولة الثانية، وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين دون رد، وأمام بتروجت بالجولة التاسعة وفاز الأهلي بهدف نظيف، أما الثالثة فكانت أمام الداخلية وفاز نادي القرن بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

موسم 19/20

أدار محمود البنا الموسم الحالي 4 مباريات للنادي الأهلي، الأولى كانت أمام الإسماعيلي في الأسبوع التاسع من عمر مسابقة الدوري وفاز الفريق الأحمر بهدف دون رد سجله وليد سليمان، بينما الثانية كانت أمام طلائع الجيش بالأسبوع السابع عشر وانتهت بفوز بطل الدوري بثلاثة أهداف دون رد.

أما المباراة الثالثة في هذا الموسم لمحمود البنا مع الأهلي كانت أمام انبي في الجولة الخامسة عشر وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين نظيفين وتحصل خلالها ايمن اشرف على بطاقة صفراء.

وكانت المباراة الأخيرة أمام بيراميدز في الجولة الـ 33 من البطولة وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين ولكنها شهدت بطاقة صفراء لحمدي فتحي وحمراء لعمرو السولية.

موسم 2020/2021

أدار محمود البنا 3 مباريات للنادي الأهلي هذا الموسم، الأولى كانت امام طلائع الجيش في الجولة الرابعة عشر من المسابقة وفاز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، فيما كان اللقاء الثاني هو مباراة القمة المؤجلة من الجولة الرابعة وفاز فيها الأهلي بهدفين لهدف.

أما المباراة الثالثة فكانت أمام الاتحاد السكندري وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف في الجولة الـ 20 من بطولة الدوري.

 

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر