موعد مباراة الأهلي وبيراميدز.. القنوات الناقلة والمعلقين



يستعد الأهلي للعودة لمنافسات الدوري الممتاز مُجددًا، وذلك بعد غياب 50 يومًا كاملين، قضاهم في فترة التوقف الدولي واستكمال مشواره بدوري أبطال إفريقيا.

وكانت آخر مباراة للأهلي في الدوري أمام الزمالك يوم 10 مايو الماضي، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، قبل أن يعود المارد الأحمر لاستكمال مشواره في البطولة المحلية الأول من مايو أمام بيراميدز.

ويستضيف الأهلي في التاسعة من مساء غدًا الخميس على ملعب الأهلي وي السلام فريق بيراميدز، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري العام.

وتقوم قناة ONTime Sports HD1ببث المباراة على الهواء مباشرةً، على أن يسبقها ويليها ستديو تحليلي مُطول، ويقوم الثنائي بلال علام ومدحت شلبي بالتعليق على اللقاء، عبر قناتين صوتيتين.

كما تقوم قناة Time Sportsالبث الأرضي بنقل المباراة على الهواء مباشرةً دون عرض ستديو تحليلي، فيما تكتفي قناة الأهلي بعرض ستديو تحليلي فني وتحكيمي قبل وبعد اللقاء.

وكان بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي قد أعلن قائمة المارد الأحمر للمباراة والتي شهدت عودة مروان محسن وسعد سمير اللذان غابا عن مباريات المارد الأحمر الإفريقية مؤخرًا، فيما يغيب أيمن أشرف للإيقاف.

عودة مروان.. 21 لاعبا في قائمة الأهلي لمواجهة بيراميدز

15 لاعبا خارج حسابات موسيماني أمام بيراميدز

كما أعلن اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني الجديد لبيراميدز قائمة فريقه والتي شهدت تواجد الثلاثي عبد الله السعيد وشريف إكرامي ورمضان صبحي، فيما يغيب عبدالله بكري للإيقاف.

إكرامي والسعيد يقودان قائمة بيراميدز أمام الأهلي

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري مؤقتًا برصيد 41 نقطة من 19 مواجهة خاضها، إلا إنه بإمكانه الانقضاض على الصدارة وانتزاعها من الزمالك حال فوزه بمبارياته المؤجلة، فيما يحتل بيراميدز المركز العاشر برصيد 34 نقطة من 22 مباراة.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر