الأهلي يرد على حقيقة التعاقد مع «الصفقات الجماهيرية»



رد عدلي القيعي، مستشار لجنة التسويس والتعاقدات بالنادي الأهلي على حقيقة قيام إدارة الأهلي بتلبية طلبات الجماهير في إبرام بعض الصفقات المعينة خلال الفترة الماضية.

وقال القيعي في تصريحات عبر تطبيق كلوب هاوس :" (محدش بيقول ميهمنيش الجماهير والسوشيال ميديا، لكن مش هتروح تجيب صفقة جماهيرية لمجرد ان الجماهير طالباها والإدارة مش مقتنعة بيها)".

وأضاف القيعي :" (ده ميحصلش من ادارة احترافية.. لكن طبعًا لو تعاقدنا لاعب نحب الجماهير تكون مرحبة بيه، لإنهم لو هاجموه، اللاعب ده عمره ما هينجح)".

وتابع :"البعض يردد أن صالح سليم قال إن النادي الأهلي ملكًا لما صنعوه ومن صعنوه هم جماهيره.. صالح سليم لم يقل ذلك من قبل، وصالح سليم كان قليل الشعارات".

وواصل :"صالح كان يعمل حساب للجمهور بالطبع، ونحن نعمل دائمًا وفي ذهننا إسعاد هذه الجماهير، ولكن بطريقتنا نحن وبإدارتنا نحن.. أحيانا الجماهير تساعدك وتمنحك المعلومات، وهذا أمر إيجابي".

وأتم :"لكن لا يمكن أن تعمل فقط على تلبية طلبيات الجماهير.. لإن الجماهير كلمة غير مُحددة في الأساس، فالجمهور عبارة عن وجهات نظر متباينة، وفي كل الاحوال إن اتبعت الجماهير ستكون عبارة عن رد فعل فقط، وهذا هو أسوأ أنواع الإدارات".

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر