مواعيد مباريات الأهلي في شهر يونيو



تترقب جماهير النادي الأهلي عودة الفريق الأول لاستكمال مبارياته على جميع الأصعدة، بعد دخول الموسم في مراحله الحاسمة بمسابقاته المختلفة.

ورغم تحقيق الأهلي دوري الأبطال في نسخته الماضية بجانب الدوري العام وكأس مصر، ومن ثم ذهبية مونديال الأندية والسوبر الإفريقي، إلا أنه يواصل الزحف نحو حصد أكبر كم من البطولات في الوقت الراهن لمواصلة إسعاد جماهيره.

وينافس الأهلي في الفترة الحالية على 3 جبهات مختلفة، الأولى هي دوري أبطال إفريقيا والثانية الدوري العام والثالثة تتمثل في كأس مصر، حيث تأهل لربع النهائي في الأخيرة، ويحتل وصافة ترتيب بطولته المفضلة مؤقتًا لحين استكمال مؤجلاته، ووصل للدور نصف النهائي في طريقه نحو العاشرة.

وكان من المفترض أن يخوض الأهلي 7 مواجهات كاملة في شهر يونيو الجاري، إلا أن فترة التوقف الدولي عصفت بتلك الروزنامة، حيث تقرر تأجيل 3 مباريات في الدوري ومواجهة إنبي في كأس مصر.

ويستعرض El-Ahly.comمباريات الأهلي في شهر يونيو الجاري:

ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

19 يونيو – السادسة مساءً- الترجي ضد الأهلي – ملعب حماد العقربي برادس

إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

26 يونيو – التاسعة مساءً– الأهلي ضد الترجي – ملعب الأهلي وي السلام

الدوري العام

29 يونيو – التاسعة مساءً– مصر المقاصة ضد الأهلي – ملعب ستاد السويس

يُذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 41 نقطة من 19 مباراة خاضها، بفارق 14 نقطة عن الزمالك المتصدر والذي خاض 25 مباراة، إلا أنه بإمكان المارد الأحمر الانقضاض على الصدارة بفارق 4 نقاط حال فوزه بجميع مبارياته المؤجلة.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر