طاهر: نسعى لإضافة السوبر إلى إنجازاتنا.. ونحلم بالاحتفال مع الجماهير باللقب



أكد طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، أن اللاعبين سيبذلون أقصي جهدهم، في مباراة نهضة بركان المغربي؛ من أجل التتويج بكأس السوبر الإفريقي، وإسعاد جماهير القلعة الحمراء.

وأشار طاهر إلى أن الفريق أغلق ملف دوري أبطال إفريقيا بمجرد انتهاء مباراة صن داونز، والتأهل للدور النصف النهائي، مؤكدًا أن التركيز حاليا ينصب على لقاء السوبر الإفريقي القادم.

وقال طاهر في تصريحات رسمية :"الأهلي يسعى إلى التتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي، الغائب عن النادي منذ فترة كبيرة، فهذا الإنجاز سيضاف إلى سلسلة البطولات التي حققها الجيل الحالي من اللاعبين، والذي نجح في التتويج بدوري الأبطال والحصول على برونزية مونديال العالم للأندية".

وشدد جناح الأهلي أن الفريق يستعد بكل قوة لمواجهة نهضة بركان، ويعلم أن الفريق المغربي من الفرق المميزة، إلا إن طموحات لاعبي «نادي القرن» ودوافعهم كبيرة من أجل حصد اللقب.

وتابع :"الحضور الجماهيري في مباراة السوبر الإفريقي مؤثر بكل تأكيد ونقطة إيجابية ودفعة معنوية قوية للاعبين قبل مواجهة الفريق المغربي، ونحن نأمل في الاحتفال مع الجماهير باللقب".

وواصل :"الفريق أنهى الخطوة الأولى بنجاح من خلال التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال على حساب صن داونز، والآن نسعى بكل قوة لإنجاز الخطوة الثانية وهي التتويج بكأس السوبر الإفريقي".

وأتم طاهر محمد تصريحاته بالتأكيد على أن الأهلي لديه إصرار وعزيمة على الفوز بلقب السوبر الإفريقي، والاحتفال باللقب ورسم الفرحة على وجوه جماهيره.

ويواجه الأهلي في السادسة من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب جاسم بن حمد في قطر نهضة بركان المغربي بنهائي السوبر الإفريقي، في حضور ما يقرب من 5 آلاف مشجع.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر