قناة الأهلي: أفشة غادر المران في آخر 10 دقائق لشعوره بدوار



أكدت قناة الأهلي مغادرة محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول للمران الذي خاضه المارد الأحمر اليوم الخميس، في إطار الاستعدادات لمواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

وأفاد مراسل قناة الأهلي من جنوب إفريقيا أن محمد مجدي أفشة غادر المران في آخر 10 دقائق، مُشيرًا إلى أن صانع الألعاب كان شارك في الحصة التقسيمة التي أجراها المدرب بيتسو موسيماني بشكل كامل.

وأوضحت قناة الأهلي أن أفشة ظهر بشكل جيد طيلة الأوقات التي شارك فيها في الحصة التدريبية، مؤكدًا أنه غادر في العشر دقائق الأخيرة لشعوره بدوار خفيف (دوخة).

وقال المراسل :"أفشة غادر في آخر 10 دقائق لشعوره بدوار، إلا أنها لم تكن مؤثرة عليه. حتى المران في الأساس انتهى بركلات الترجيح كعادة بيتسو موسيماني. ففي كل مباراة يحاول أن يكون هناك اختيار لبعض اللاعبين لهذه المهمة".

وكان لاعبو الأهلي قد خاضوا مرانًا عصر اليوم الخميس، وهي الحصة التدريبية التي غادرها أفشة مبكرًا بسبب شكواه من الإجهاد، حسب ما ورد لـ El-Ahly.com، قبل أن تظهر الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب جاهزيته لخوض المباراة المرتقبة، وفقًا لبيان الأهلي الرسمي.

ويستعد الأهلي لمواجهة صن داونز في الثالثة عصر بعد غدٍ السبت على ملعب لوكاس موريبي ببريتوريا في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى المارد الأحمر للفوز أو التعادل بأي نتيجة أو تفادي الهزيمة بفارق أكبر من هدفين من أجل ضمان التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر