عن حسم دوري 2006 بالقرعة: الأهلي طلب لقاء فاصل رفضه الانتاج.. وواقعة تزوير زملكاوية تضرب فوزهم بالخمسة في مقتل



أثار فوز فريق مواليد 2006 بالنادي الأهلي بلقب دوري الجمهورية حالة من الجدل بين المتربصين وأصحاب نظرية المؤامرة من مشجعي الأبيض، نظرًا لتتويج المارد الأحمر بـ القرعة بعد التساوي في كل شيء مع الإنتاج الحربي.

وأعلن اتحاد الكرة فوز الأهلي ببطولة دوري الجمهورية مواليد 2006 بالقرعة، وذلك بعد تساويه مع نادي الانتاج الحربي، في كل بنود شروط المسابقة، حيث جرت القرعة بحضور محمد الشواربي، عضو مجلس إدارة اللجنة الثلاثية، وسيد بخيت مدير إدارة المسابقات، ومندوبي الناديين.

طلب الأهلي مباراة فاصلة

البداية، بعد انتهاء مباريات الدوري بتساوي الأهلي والإنتاج، طلب الأهلي بشكل رسمي إقامة مباراة فاصلة خاصة أن القرعة ستكون قاسية على أي من الفريقين بعد المجهود والتعب طوال الموسم ولكن مسئولي الإنتاج رفضوا طلب الأهلي

وحسب ما ورد لـEl-Ahly.comأن محمد الشواربي حرص عقب تتويج الأهلي بلقب الدوري بالقرعة، على فتح الكرة (الورقة) الأخرى أمام جميع الحضور والتي تبين أنها تحمل اسم الإنتاج الحربي، وذلك لدحض الأكاذيب التي تحدثت عن حمل الكرتين لاسم الأهلي.

هزيمة الزمالك واتحاد الكرة يكشف مفاجأة مدوية

فريق الأهلي 2006 خسر من الزمالك بنتيجة 5/1 وأحرز أيمن أمير عبد العزيز لاعب الزمالك "هاتريك" ولكن عند تجمع منتخب 2006 ظهرت مفاجأة كبيرة جدا حيث طلب الإتحاد الدولي والأفريقي ضرورة إجراء أشعةPXR على اللاعبين المرشحين للانضمام إلى صفوف الفريق لضمان تطابق أعمارهم مع السن القانونية للمرحلة السنية.

وكشف الإتحاد المصري عن نتائج الأشعة لتؤكد تطابق أعمار غالبية اللاعبين المرشحين مع المرحلة السنية عدا خمسة لاعبين.

وعلم El-Ahly.comأن ثلاثة لاعبين من فريق الزمالك الذي فاز على الأهلي 5/1 ثبت تزويرهم في أعمارهم السنية بعد الأشعة التي تم أجرائها من قبل اتحاد الكرة ومن ضمنهم ايمن امير عبد العزيز وهو نجل مدرب الزمالك السابق وعمه لاعب الزمالك السابق ايمن عبد العزيز، وسيتم إعادة الأشعة مرة أخرى يوم الخميس المقبل للتأكد بشكل نهائي من صحة عملية تزوير الأعمار.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر