الزمالك: أجواء القمة الأخيرة كانت رائعة.. ولا صحة لرحيل «زيزو» عن الفريق



تحدث عمرو الدرديري المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن لقاء القمة الأخير في بطولة الدوري العام وأزمة شيكابالا خلال المباراة، وحقيقة رحيل لاعب الفريق أحمد سيد "زيزو".

وقال الدرديري في تصريحات قناة "أون تايم سبورتس": "المنافسة ستستمر حتى الرمق الأخير، والزمالك لديه حظوظ كبيرة للتتويج بالدوري، ولديه فريق كبير، ولا يوجد بديل للاعبين سوى حصد البطولة لو يرغبوا في الاستمرار في الزمالك وتكبير عقودهم".

وتابع: "الزمالك لابد أن يفوز ولاعبيه يجب عليهم حصد ذلك لم يتبقى لهم سوى بطولتي الدوري والكأس".

وحول حقيقة رحيل "زيزو" قال الدريري: "أي لاعب في مصر لن يفرق انضمامه لأي من القطبين، وزيزو لاعب مميز ومحترف ومستواه عالي، وفي حالة انتقاله للنادي الأهلي لن يحدث طفرة ولن يقفوا النادي على لاعب".

وواصل: "وكذلك الأمر للاعبي الأهلي مثل عماد متعب لو انضم للزمالك، ومحمود كهربا كان لاعب مميز في القلعة البيضاء، وعندما انضم للمارد الأحمر لم يضيف الكثير، كل ما في الأمر هو زيادة الحساسية بين الجماهير والإدارتين".

وعن لقاء القمة الأخير قال عمرو الدرديري:"أجواء مباراة القمة كانت رائعة، وما حدث مع شيكابالا عكر صفو اللقاء بعض الشيء".

وأضاف: "المباراة بشكل عام كانت جيدة، والنتيجة عادلة ولكن الأفضلية كانت للزمالك بعض الشيء، لكن الأهلي خطف الهدف المبكر، مما أدى لتراجع لاعبي الفارس الأبيض".

وأكمل: "هناك ميزة للجيل الحالي عن السابق، وهو أنه يعرف كيف يعود إلى أجواء المباراة بعد دخول هدف في مرماه، وأشكر اللاعبين على ذلك".

واختتم المتحدث الرسمي للفريق الابيض: "لابد أن تسود الروح الرياضية من الجميع وليس من جهة واحدة فقط، ونحتاج لتطبيق العدل من اتحاد الكرة".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر