مدرب صن داونز: مواجهة الأهلي = مباراة القرن



وصف مانقوبا مانجقيثي، المدير الفني لماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي مواجهة الأهلي المُقرر إقامتها ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا بـ "مباراة القرن".

ويواجه الأهلي في التاسعة والنصف من مساء غدًا السبت على ملعب الأهلي وي السلام فريق ماميلودي صن داونز بذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تُقام مواجهة الإياب في بريتوريا الأسبوع المقبل.

وقال مانجقيثي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة المرتقبة :"أتوقع مباراة قوية غدًا أمام أحد أقوى فرق القارة وبطل أفريقيا وهو نفس الفريق الذي واجهناه قبل ذلك وهو فريق لم تتغلب عليه في ملعبه من قبل".

وأضاف :"اعتبرها مباراة القرن لأن أفريقيا كلها مهتمة بها نتيجة أن كل فريق يعرف الآخر. أتمنى أن تكون مواجهة على قدر المستوى وستكون قوية على صعيد التخطيط".

وأتم :"نحترم الأهلي ونعرف مدى خطورته. فنحن نواجه فريق بطل إفريقيا أكثر من مرة. ولديهم خبرات كبيرة ولم يخسروا على ملعبهم. ولكننا سنلعب من أجل الفوز".

وتعد هذه المرة الثالثة على التوالي التي يتواجه فيها الفريقان بالدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، حيث صعد صن داونز في المرة الأولى، فيما تأهل المارد الأحمر في الثانية.

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021