موسيماني: أعرف قدرات صن داونز جيدا.. وسنتسلح بالخبرة والعزيمة أمامهم



أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، صعوبة مواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي ضمن منافسات دوري الأبطال.

ويواجه الأهلي في التاسعة والنصف من مساء غدًا السبت على ملعب الأهلي وي السلام فريق ماميلودي صن داونز بذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تُقام مواجهة الإياب في بريتوريا الأسبوع المقبل.

وأشار موسيماني خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي إلى أن الأهلي سيواجه فريقًا قويًّا يمتلك العديد من العناصر المميزة ويحقق نتائج جيدة على كافة الأصعدة.

وأضاف في حديثه لوسائل الإعلام مساء اليوم الجمعة :"مؤمن بقدرات لاعبي الأهلي بعد أن قدم الفريق أداءً قويًّا في كأس العالم للأندية أمام بايرن ميونيخ الألماني وبالميراس البرازيلي، وكذلك أمام الزمالك في مواجهاتهما السابقة، لذا أن متفائل للغاية قبل مواجهة الغد".

وتابع موسيماني مُشيرًا إلى أن الأهلي سيتسلح بعامل الخبرة في المواجهة، حيث قال :"دائمًا نلعب بروح وعزيمة، وبالتالي نثق في تقديم عرض قوي. فلاعبي الأهلي يمتلكون الكثير من الخبرة خاصة في مثل هذه المواجهات".

وواصل :"صن داونز يمتلك فرص المنافسة في دوري أبطال إفريقيا، وكذلك في الدوري الجنوب إفريقي، وأنا أعرف جيدًا قدرات لاعبيه، والأهلي أيضًا جاهزًا لمواجهة الغد، ونسعى بالتأكيد لتحقيق نتيجة إيجابية تساعدنا قبل السفر لجنوب إفريقيا لخوض مباراة العودة".

وأتم موسيماني قائلًا :"كرة القدم تحمل العديد من المتغيرات، والتأهل كمتصدر أو وصيف في مجموعتك لا يعطي مؤشرات للنتائج اللاحقة، ونحن كجهاز فني نعمل على تطبيق فكرنا وتطوير كافة الجوانب لتحقيق أفضل النتائج".

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر