تقرير: مصطفى غربال حكما لنهائي السوبر الإفريقي بين الأهلي ونهضة بركان



كشفت تقارير صحفية إفريقية عن حكم ساحة مباراة نهائي السوبر الإفريقي الذي يجمع الأهلي أمام نهضة بركان المغربي، المُقرر إقامتها نهاية الشهر الجاري.

وأوضح موقع كوارجي التونسي أن لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد استقرت على تعيين الجزائري مصطفى غربال حكمًا لنهائي السوبر الإفريقي بين الأهلي ونهضة بركان.

وذكر التقرير الصادر مساء اليوم الجمعة :"عين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الحكم الذي سيقود نهائي كأس السوبر الإفريقي الذي سيجمع الأهلي ضد نهضة بركان. وسيقود هذا اللقاء الحكم الجزائري مصطفى غربال".

وكان الاتحاد الإفريقي قد أعلن بشكل رسمي قبل عدة أسابيع إقامة نهائي السوبر الإفريقي يوم الجمعة 28 مايو الجاري على ملعب جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة.

يُذكر أن غربال كان قد قاد مباراة الأهلي أمام الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، وهو اللقاء الذي انتهى بفوز المارد الأحمر بهدفين لهدف، وتتويجه باللقب التاسع في تاريخه، كما أنه أدار مواجهة المارد الأحمر أمام سيمبا التنزاني هذا الموسم والتي انتهت بهدف نظيف سجله محمد شريف.

ويخوض الأهلي نهائي السوبر الإفريقي باعتباره حامل لقب النسخة الأخيرة من دوري الأبطال، فيما يشارك نهضة بركان باعتباره حامل لقب النسخة الأخيرة من كأس الكونفدرالية بعد فوزه على بيراميدز بهدف نظيف.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر