مصطفى محمد يكسر صيامه التهديفي ويقود جالاطا سراي لإشعال المنافسة على لقب الدوري



عاد مصطفى محمد، لاعب جالاطا سراي لعادته التهديفية مُجددًا بعد غياب 3 مباريات، حيث ساهم في فوز فريقه على دينيزلي سبور بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب دينيزل اتاتورك جيدة المستوى وسط أفضلية واضحة من جانب جالاطا سراي على مجرياتها، فيما شارك مصطفى محمد في الدقيقة 57 على حساب اللاعب إيمري أكبابا.

وتقدم جالاطا سراي في النتيجة عن طريق هليل دروفيز أوجلو في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول، قبل أن يضاعف النتيجة ريان بابل النتيجة في الدقيقة 35 من ركلة جزاء.

وبعد نزول مصطفى محمد بديلًا بـ 3 دقائق فقط، تمكن دينيزلي سبور من إحراز الهدف الأول عن طريق اللاعب ريسيب نياز، ليضاعف بعدها جالاطا سراي من ضغطه لقتل المباراة.

وفي الدقيقة 86، حصل جالاطا سراي على ركلة جزاء منح المدرب فاتح تيريم الحق في تسديدها لمصطفى محمد الذي أهدرها في البداية قبل أن يعيد الحكم تنفيذها ليسجلها بنجاح هذه المرة.

وكافأ مصطفى محمد مدربه بعد الثقة التي وضعها فيه بتسجيل هدفًا رابعًا في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، ليزيد رصيده من الأهداف في الدوري التركي إلى 8 أهداف من بينهم 3 ركلات جزاء.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد جالاطا سراي إلى النقطة 81 التي يتساوى بها مع بشكتاش في صدارة ترتيب الدوري التركي، ومتفوقًا بفارق نقطتين عن فنربخشة صاحب المركز الثالث، فيما توقف رصيد ينيزلي سبور عند النقطة 28 في المركز الأخير.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر