بانون يواصل الغياب عن مباريات الأهلي.. وآخر مستجدات إصابة معلول



سيواصل بدر بانون، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي غيابه عن مباريات المارد الأحمر في الفترة القادمة، بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

ويواجه الأهلي في التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة على ملعب الأهلي وي السلام فريق الجونة، في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 16 من مسابقة الدوري الممتاز.

وخاض بدر بانون وحمدي فتحي ومحمود متولي، ثلاثي الفريق الأول بالأهلي، تدريبات استشفائية على هامش المران الذي خاضه المارد الأحمر على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ويخضع المغربي بانون وفتحي ومتولي لبرنامج تأهيلي لتجهيزهم للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي والمباريات، وفقًا لرؤية الجهاز الفنيبقيادة بيتسو موسيماني.

وكان بانون قد حصل على راحة قبل مواجهة إنبي للتخلص من حالة الإجهاد العضلي، فيما يتم تجهيز فتحي بعد خضوعه لجراحة في الكوع، حيث يشارك في جزء من التدريبات الجماعية وتدريبات فردية، تحت إشراف الجهاز الطبي.

وفي سياق متصل، واصل علي معلول، لاعب الفريق الأول تنفيذ برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

ويخضع الظهير الأيسر التونسي لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي، بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة مع الفريق.

وخاض معلول جلسة «جيم»، ثم استكمل برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب، على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء الخميس استعدادًا لمواجهة الجونة.

من جهته، عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران، حيث حرص الجنوب إفريقي على الحديث في الجوانب الفنية والخططية بالفيديو، والتأكيد على التعليمات التي يرغب في تنفيذها في مواجهة الجونة.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر