عظيمة يحقق أولى انتصاراته ويقود المقاصة لربع نهائي الكأس على حساب سيراميكا



تأهل مصر المقاصة لربع نهائي كأس مصر بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الدور ثمن النهائي.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب ستاد القاهرة جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع فاعلية هجومية من جانب مصر المقاصة.

ونجح هشام محمد من تسجيل الهدف الأول في اللقاء لصالح مصر المقاصة بالدقيقة الأولى، وذلك من تسديدة قوية على بعد 30 ياردة من ركلة حرة مباشرة غالطت الحارس عامر عامر وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة الأخيرة من أحداث الشوط الأول، شكّل مصر المقاصة هجمة مرتدة وصلت إلى باسم مرسي داخل منطقة الجزاء قبل أن يراوغ مدافع سيراميكا ويسكنها في الزاوية القريبة من يد الحارس عامر عامر.

وأشهر الحكم وليد عبد الرازق البطاقة الحمراء في وجه محمد دسوقي، لاعب المقاصة في الدقيقة 85 بعد حصوله على بطاقتين صفراويتين، قبل أن ينقذ بعدها محمود حمدي، حارس فريقه من تلقي هدف مؤكد بعد التصدي لتسديدة قوية وصعبة من وينفول كوابينا.

ونجح كوابينا من تسجيل هدف سيراميكا الوحيد في المباراة في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من ضائع، بعد كرة قطرية وحائرة داخل منطقة الجزاء قابلها اللاعب الغاني بتسديدة أسفل يد الحارس محمود حمدي.

وبتلك النتيجة، يتأهل مصر المقاصة لربع نهائي كأس مصر، حيث سيلاقي في ذاك الدور الفائز من لقاء الزمالك والإسماعيلي المُقرر إقامتها في وقتٍ لاحق.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر