بيراميدز يفلت من هزيمة محققة أمام المقاصة في الدوري



أفلت بيراميدز من هزيمة محققة أمام مصر المقاصة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، وذلك في لقاء أُقيم لحسابات الجولة الـ 16 من الدوري العام.

وجاءت أحداث اللقاء الذي أُقيم على ملعب الدفاع الجوي جيد المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياته، مع خطورة ملحوظة على كلا المرميين حتى الثوانيى الأخيرة من عمرها.

وتمكن محمد فاروق من إحراز الهدف الأول لبيراميدز في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، بعد انفرد أهدره رمضان صبحي وارتدت تسديدته من يد الحارس ليقابلها فاروق بتسديدة أخرى متقنة في الشباك.

وفي الدقيقة 79، نجح مصر المقاصة من إحراز هدف التعادل ببراعة شديدة، حيث استلم اللاعب عبد الله مجدي كرة على بعد 30 ياردة من مرمى شريف إكرامي ليطلق تسديدة مدوية سكنت أعلى شباك حارس بيراميدز.

وكاد مصر المقاصة أن يخطف الثلاث نقاط من المباراة، بعد انفراد تام لباولن فوافي في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، حيث توغل المالاجاشي داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية ارتطمت في القائم الأيمن لشريف إكرامي.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 26 التي يحتل بها المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري من 16 مباراة خاضها، كما ارتفع رصيد المقاصة إلى النقطة نفسها التي يحتل بها المركز السادس.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر