مستعينًا بإحصائيات الشوط الثاني.. الزمالك يعلن رسميًا تقديم شكوى للكاف ضد الترجي والمولودية



أعلن عمرو الدردير المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك عن استقرار إدارة ناديه بالتقدم بشكوى إلى الاتحاد الافريقي "كاف" ضد ناديي الترجي ومولودية الجزائر.

وقال الدردير خلال تصريحات إذاعية لبرنامج ملعب 9090 صباح اليوم الأحد "إدارة نادي الزمالك ترى بأن لاعبي الفريق لم يقصروا وقدموا ما عليهم من أجل الحصول على بطاقة التأهل لدور الثمانية".

وتابع "إدارة الزمالك قررت التقدم باحتجاج رسمي للاتحاد الافريقي ضد ناديي الترجي والمولودية بسبب ما حدث في مباراة الأمس في ملعب رادس وتحديدًا في الشوط الثاني".

وأضاف "نحن نجهز خطاب الشكوى في الوقت الحالي وسنرسله إلى الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل ارساله للاتحاد الافريقي لأن ما حدث كان مهزلة بكل المقاييس".

وواصل الدردير "ما شاهدناه في أرض الملعب لا يمت للعب النظيف بصلة، الزمالك خرج بفعل فاعل وكان هناك اتفاق على النتيجة وخروج الزمالك من البطولة رغم أننا نستحق التأهل".

وأردف "هناك احدى الشركات قامت بعرض احصائيات مباراة الترجي والمولودية وتحديدًا الشوط الثاني، سنستعين بهذه الاحصائيات في شكوانا للكاف، كل من شاهد المباراة تأكد بأنه كان هناك قرار بإخراج الزمالك من البطولة".

واختتم مسئول الزمالك تصريحاته قائلًا " "سنجري اتصالات بهاني أبوريدة ليكون له دور في مساندة الزمالك، هذا حق النادي ولن نتهاون فيه".

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر