صن داونز يتعثر للمرة الأولى في دوري الأبطال ويسقط في فخ التعادل أمام الهلال



سقط ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه الهلال السوداني، بالمباراة التي جرت مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

ويعد ذلك التعادل هو التعثر الأول لصن داونز في البطولة، حيث سبق وأن فاز في جميع مبارياته السابقة بدوري الأبطال على مازيمبي الكونغولي والهلال وشبيبة بلوزداد الجزائري.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة الزرقا بأم درمان بحضور جماهيري بلغ عدد ألفمشجع متوسطة المستوى، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجريات اللعب.

وشكّل فريق الهلال عدة هجمات خطيرة على مرمى صن داونز اعتمدت معظمها على التسديد من خارج منطقة الجزاء، تألق الحارس ريكاردو جوسفي إبعادها عن مرماه.

وجاءت أخطر فرص الشوط الأول في الدقيقة 36 من تسديدة خطيرة من أبو عاقلة، لاعب الهلال ارتطمت في القائم الأيسر، قبل أن يطلق بعدها النجم محمد عبد الرحمن تسديدة أخرى مرت بجوار نفس القائم.

ومع مطلع الشوط الثاني، كاد أن يتقدم الهلال بعد فرصة خطيرة انتهت بتسديدة أبعدها الحارس لتمر على خط المرمى، قبل أن يتابعها محمد عبد الرحمن بتسديدة أبعدها مدافع صن داونز بأعجوبة.

وبتلك النتيجة، يحافظ فريق الهلال على آماله في التأهل، حيث يحتل الوصافة مؤقتًا برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة عن شباب بلوزداد صاحب المركز الثالث، فيما يأتي مازيمبي رابعًا برصيد نقطتين، بينما ضمن صن داونز التأهل مسبقًا.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر