المغرب تتقدم بطلب لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا



أكد فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم أن دولته ستتقدم بطلب للاتحاد الإفريقي لاستضافة النسخة المقبلة من نهائي دوري الأبطال، مُشيرًا إلى أن بلاده ستستمر في استضافة الأحداث الكروية الكبرى.

وذكر موقع "ماروك ديبلوماتيك" أن المغرب ستترشح لتنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب مجمع محمد الخامس الرياضي بالدار البيضاء ونهائي الكونفدرالية بمجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وكانت المغرب قد استضافت الدورين نصف نهائي ونهائي كأس الكونفدرالية في الموسم الماضي، والتي تُوج بها نهضة بركان على حساب بيراميدز، فيما أُقيم نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي فاز به الأهلي على حساب الزمالك بملعب ستاد القاهرة.

ونقلت وكالة الأنباء المغربية "ماب" تأكيدات من فوزي لقجع أن فريق الجيش الملكي لكرة القدم النسوية سيمثل المغرب في عصبة الأبطال الأفريقية الأولى للسيدات بصفته بطلا للدوري المغربي، التي ستستضيفها بلاده.

وكان لقجع قد دعا خلال اجتماع المكتب الإداري للاتحاد المغربي أمس الأربعاء، جميع المهتمين بالشأن الكروي المغربي الاهتمام بكرة القدم النسوية والفئات الصغرى، وفتح المجال أكثر للاعبين الشباب للمشاركة مع أنديتهم.

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021