الأهلي: مواجهة المريخ ليست معركة.. ولا تشغلنا حسابات الصدارة



أكد خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي ورئيس بعثة المارد الأحمر في السودان حاليًا أن هناك حالة من الود بين مسئولي القلعة الحمراء والمريخ، قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال الدرندلي في تصريحات لقناة الأهلي :"استقبال البعثة في السودان كان مشرفًا وحافلًا ويليق بالأهلي، فنحن نشعر كأننا في بلدنا، ولا توجد أي عقبات تقابلنا، وكل شيء سهل ومرتب ومنظم سواء من السفارة المصرية أو إدارة المريخ".

وأضاف عضو مجلس إدارة الأهلي :"اليوم تدربنا بشكل جيد، وجميع اللاعبين في حالة فنية وبدنية جيدة، وأجرينا المسحة الطبية صباح اليوم وغدًا ستظهر نتيجتها، وهناك إصرار وروح جيدة في الفريق، ونريد العودة بالثلاث نقاط".

وتابع :"أول شيء استقبله في الصباح مكالمة هاتفية من محمود الخطيب، رئيس النادي، فهو يريد الاطمئنان على كل صغيرة وكبيرة في البعثة، وأنا أطمئنه بالطبع، فكل شيء يسير على ما يرام، والبعثة لا تشعر أنها في غربة، وتغمرنا حالة من التفاؤل".

وعن الطقس في السودان، قال الدرندلي :"درجات الحرارة مرتفعة وتصل إلى 35 و36 درجة مئوية، ولكننا اعتادنا على ذلك، ومررنا بدرجات أعلى من ذلك، ونسبة أكسجين أقل من ذلك، ولاعبينا تمرسوا في إفريقيا ولديهم خبرات كبيرة".

وأكمل :"هذه الأمور لا تؤثر فينا ولا نفكر فيها، نفكر فقط في اللقاء، وبغض النظر عن الثلاث نقاط، فأنا أشعر بأنه لا توجد عصبية أو تعصب، (مش داخلين معركة)، فريقان كبيران وكل منهما يسعى للفوز ولكن بروح رياضية وبدون تعصب وبدون خروج عن النص".

وأتم الدرندلي قائلًا :"الجماهير تتحدث كثيرًا عن حسابات طرف الدور ربع النهائي، ولكن أريد أن أقول أننا نفكر في الصدارة فقط، ليس لمواجهة أحد أو تفادي مواجهة طرف معين، فطالما تهدف للتتويج ببطولة، فلا يشغلك منافسك القادم، فإن لم تواجهه الآن ستواجهه فيما بعد".

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر