وليد سليمان ضمن قائمة الأهلي أمام المريخ



ستشهد قائمة الفريق الأول بالنادي الأهلي التي ستخوض مواجهة المريخ السوداني، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا عودة وليد سليمان.

ويغيب وليد سليمان عن مباريات الأهلي منذ شهر يناير الماضي، على إثر إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، خلال مشاركته في مباراة المارد الأحمر أمام البنك الأهلي والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وأعلن خالد الدرندلي، عضو مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة الأهلي في السودان أن وليد سليمان سيكون ضمن أفراد بعثة المارد الأحمر، مُتمنيًا عودته للمشاركة في المباريات بصورة طبيعية بعد تعافيه من الإصابة.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقتٍ سابق تعافي صانع ألعاب الفريق وليد سليمان وجاهزيته للمشاركة في المباريات، حيث انتظم اللاعب في التدريبات الجماعية، وشارك في المباراة الودية أمام فريق الشباب.

ويستعد الأهلي لمواجهة المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، في مباراة ستُقام على ملعب أم درمان بالثالثة عصر يوم السبت القادم.

يُذكر أن الأهلي يحتاج للفوز بأي نتيجة من أجل ضمان التأهل للدور ربع النهائي من دوري الأبطال، أو التعادل مع سقوط فيتا كلوب الكونغولي في فخ الهزيمة أمام سيمبا التنزاني.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر