المقاصة يقيله ويحصل على الشرط الجزائي.. تفاصيل اقتراب انتقال إيهاب جلال لتدريب الإسماعيلي



في حادثة طريفة من نوعها، ستقوم إدارة نادي مصر المقاصة بإقالة مدرب الفريق إيهاب جلال وتحصل على الشرط الجزائي في العقد بنفس الوقت، وذلك مقابل انتقاله لتدريب الإسماعيلي.

وأوضح علاء وحيد، المتحدث الرسمي باسم الإسماعيلي أن هناك جلسة تُعقد في الوقت الحالي بين إدارة ناديه ونظرائهم في مصر المقاصة بحضور إيهاب جلال، من أجل الاتفاق على تفاصيل التعاقد.

وأشار وحيد إلى أن 90% من طلبات إيهاب جلال من أجل الموافقة على تدريب الإسماعيلي تمت الموافقة عليها، مؤكدًا أنه سيتم الإعلان عن الصفقة رسميًا فور الانتهاء من التفاصيل المتبقية.

وأكد المتحدث الرسمي للإسماعيلي أن الطلبات الفنية لجلال تمت الموافقة عليها من جانب اللجنة الفنية للنادي، إلا أن هناك طلبات أخرى مازالت قيد المناقشة، نافيًا رحيل المدرب بشكل رسمي حتى الآن عن مصر المقاصة.

وأفاد علاء وحيد أن وفق الخطة الموضوعة فإن إدارة مصر المقاصة ستقوم بالإعلان عن إقالة إيهاب جلال، على أن تدفع إدارة الإسماعيلي قيمة الشرط الجزائي البالغ قيمته 2 مليون جنيه.

وتأتي تلك الخطوة لأن لوائح اتحاد الكرة تنص على السماح للمدرب المُقال من تدريب أحد الأندية بقيادة فريق واحد فقط طيلة بقية الموسم، مع عدم السماح لأي مدرب تقدم باستقالته بتدريب فريق آخر في الموسم ذاته.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر