تقرير: «بداية تمرد» بين لاعبي المريخ قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال



ضربت أزمة صفوف المريخ السوداني خلال الساعات الماضية بسبب المستحقات المالية للاعبين، وذلك وفقًا لما نقلته التقارير الصحفية السودانية.

وأوضحت صحيفة كوفر ووتر السودانية أن حالة من التوتر والتذمر سادت وسط لاعبي المريخ، وذلك بسبب عدم حصولهم على مرتباتهم حتى الآن من مجلس ادارة نادي المريخ.

وأشارت الصحيفة إلى أن سوداكال، رئيس نادي المريخ قام بالتراجع عن الوعد الذي قطعه مجلس إدارة النادي للاعبين بتسليمهم الحوافز والمرتبات عن مباراة الفريق أمام سيمبا التنزاني في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وكان مجلس إدارة المريخ قد وعد اللاعبين بتسليمهم نصف الحافز حال التعادل أمام سيمبا والحافز كاملًا حال الفوز، إلا أنه تم التراجع عن ذلك، مما وضعهم أمام أزمة كبيرة.

وذكر التقرير :"كشفت متابعاتنا أن هناك لاعبين لديهم التزمات لم يوفون بها وتعرضوا إلى أزمات ومشاكل داخل الأسر وهو ما جعل بعض من أسرهم يطالبون اللاعبين بالتوقف بسبب سياسات مجلس المريخ".

الجدير بالذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كان قد أخطر إدارة الأهلي بإقامة مواجهة المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأبطال في الثالثة عصر يوم السبت 3 إبريل المقبل، بملعب أم درمان.

ويبحث الأهلي عن الفوز بأي نتيجة أمام المريخ من أجل ضمان التأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، والتي يحمل المارد الأحمر لقب نسختها الأخيرة بعد الفوز على الزمالك في المباراة النهائية.

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021