الكاف يحدد موعد مباراتي الزمالك أمام المولودية وتونجيث في دوري الأبطال



أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إدارة نادي الزمالك بموعد مباراتيه المقبلتين في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والتي سيواجه فيهما مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي.

وأوضح الزمالك في بيان رسمي أن الكاف أخطره بإقامة مواجهة مولودية الجزائر في الجولة الخامسة من دور المجموعات يوم السبت 3 إبريل في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة على ملعب 5 يوليوبالجزائر.

كما حدد الاتحاد الإفريقي يوم 10 أبريل المقبل موعدا لمواجهة الزمالك وتونجيث على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

وأسندت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإفريقي مباراة الزمالك ومولودية الجزائر لطاقم تحكيم مغربي، يتكون من ويقود نور الدين الجعفري، حكم ساحة ويعاونه يحيى التوالي وحمزة النصيري، والحكم الرابع عادل زوراق، والإيفواري ريني ولياميز مراقبا للمباراة.

ولم ينجح الزمالك في تحقيق أي انتصار حتى الآن بدور المجموعات من دوري الأبطال، واكتفى بتسجيل هدف واحد كان في خسارته أمام الترجي التونسي بثلاثية على ملعب حماد العقربي في رادس.

ويسعى الزمالك للفوز بمباراتيه المقبلتين من هزيمة مولودية الجزائر أمام الترجي في رادس بالجولة الأخيرة من أجل حجز مقعد له في الدور ربع النهائي من االبطولة الإفريقية.

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021