سيد عبد الحفيظ: «كنا بنلعب على تراب.. وردينا على مدرب فيتا كلوب»



أعرب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي عن رغبته في تحسين وضعية ملاعب الفرق المشاركة في دوري أبطال إفريقيا، مُقدمًا الشكر للاعبي المارد الأحمر بعد فوزهم على فيتا كلوب الكونغولي بثلاثية نظيفة.

وقال عبد الحفيظ في تصريحاته لقناة الأهلي :"المباراة أمام فيتا كلوب هي خطوة في مشوار ليس سهلًا، فنحن من وضعنا أنفسنا في هذا الموقف، بعدما كنا متسيدين الموقف في مباراة فيتا كلوب بالقاهرة، وأهدرنا فرص عديدة".

وأضاف :"مباراة فيتا كلوب في الجولة الثالثة (لو اتعادت مليار مرة كمية الفرص دي مش هنضعيها، ولكن هي دي كرة القدم، لما تديك ضهرها بتبقى الامور صعبة جدًا)".

وتابع :"هناك حالة من التركيز واضحة للغاية فور وصولنا إلى الكونغو، التركيز كان ظاهرًا في وجوه اللاعبين ونبرات الصوت، وحالة الجدية التي كانت مسيطرة حتى وقت تناول الوجبات".

وواصل :"أشكر اللاعبين على المجهود والتركيز وفرض شخصيتهم وعزيمتهم على أرضية الملعب الصعبة. فمن المفترض أن البطولات تُقام من أجل أن نرى مستوى فني جيد، ومن باب أولى يكون هذا في البطولة الأهم في إفريقيا وهي دوري الأبطال".

وتابع :"نوعية الملاعب تبقى مختلفة، لا أفرض رأيي ولكن أتمنى ذلك، فنوعية الملعب صعبة جدًا أن تلعب عليها خصوصا إن أُقيمت المباراة ظهرًا، وكرم من عند ربنا، أن الطقس اليوم كان مقبول للغاية".

وأتم عبد الحفيظ :"أرضية ملعب اليوم لم تتغير منذ عام 2005، أي منذ 16 عامًا، وهي نجيل صناعي من النوع السيء، مما معناه أننا كنا نلعب على (تراب).. مدرب فيتا كلوب قال إنه يتمنى أن درجة الحرارة تكون عالية، ولكن رسالة الأهلي كانت أهم من ذلك بكثير".

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر