التشخيص المبدئي لإصابة محمد شريف



كشف محمد شريف، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي عن التشخيص المبدئي للإصابة التي تعرض لها خلال مباراة المارد الأحمر أمام فيتا كلوب التي جرت ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وتغلب الأهلي على فيتا كلوب بثلاثة أهداف دون رد أحرز منهم محمد شريف الهدف الأول، قبل أن يتعرض لإصابة قوية أسفرت عن استبداله لحساب طاهر محمد طاهر بين الشوطين.

وقال شريف في تصريحات لقناة الأعلي عقب نهاية المواجهة :"الإصابة ؟ هي في وتر الخلفية، هي إصابة بسيطة وبعيدة عن الركبة، كنت خائف من أن تكون في الركبة، ولكنها الحمد لله بعيدة عنها".

وأضاف :"مكسب اليوم كنا نحتاجه للغاية، لقد جئنا إلى الكونغو من أجل الفوز، وتعويض التعادل الذي حدث في مباراة القاهرة، والتي أهدرنا فيها كم هائل من الفرص".

وتابع :"في كل مبارياتنا المقبلة سنلعب لتحقيق الفوز، لأن هذه هي مكانة الأهلي الطبيعية، ونحنا عقدنا العزم على الفوز في لقاء اليوم منذ أن كنا في القاهرة، وتحديدًا عقب نهاية مباراة الإسماعيلي، لأن مباراة اليوم هي تحديد مصير في المجموعة".

وأكمل :"الأجواء في إفريقيا تكون صعبة، ولكننا اعتادنا عليها، وعمومًا لا يوجد أعذار.. فنحن تلقينا التعليمات الفنية على مدار اليومين الماضيين، ودرسنا كل نقاط القوة والضعف للمنافس".

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر