موسيماني يهنئ موتسيبي



هنأ بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي باتريس موتسيبي بانتخابه رئيسًا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وذلك بعد اجتماع الكاف اليوم الجمعة.

وكان موسيماني قد اُنتخب رئيسًا جديدًا للكاف خلفًا للمالاجشي أحمد أحمد، بالتزكية، وذلك بعد انسحاب كافة المرشحين ضده، بعد تدخل علني من جياني إنفانتينو، رئيس الفيفا.

ونشر موسيماني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة تجمعه بموتسيبي خلال الاحتفال بالتتويج بدوري أبطال إفريقيا مع ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي قبل 5 أعوام.

واكتفى المدرب الجنوب إفريقي موسيماني بالتعليق بشكل مقتضب على الصورة التي تجمعه بمواطنه باتريس، قائلًا :"تهانينا لموتسيبي كونه أصبح رئيسًا جديدًا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم".

واجتمع موسيماني عدة سنوات مع موتسيبي في ماميلودي صن داونز الذي حصل الأخير على حق امتلاكه في عام 2003، حيث نجحا في قيادة الفريق للفوز بـ 7 ألقاب دوري محلي ولقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في التاريخ.

يُذكر أن باتريس موتسيبي البالغ من العمر 59 عامًا والذي حصل على تهنئة الأهلي صباح اليوم، قد أعلن في فترة سابقة تنازله عن إدارة نادي صن داونز لصالح نجله حال فوزه في انتخابات الكاف.

طالع أيضًا..

من هو موتسيبي رئيس الكاف الجديد ؟

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021