أمير توفيق: رمضان صبحي مش فارق معايا.. ومقولة «قدامك ساعة وترد» لم تسعدني



أكد أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي أن رمضان صبحي، لاعب بيراميدز الحالي لم يقدر المكانة التي منحتها له القلعة الحمراء، خلال فترة التفاوض معه لضمه في الصيف الماضي.

وكان رمضان صبحي قد أوضح في حديث تلفزيوني سابق أن أمير توفيق رد عليه بجملة "قدامك ساعة واحدة وترد علينا"، بعدما أبلغه الأول بوجود عرض من بيراميدز له، ويفكر في الاختيار بينه وبين عرض الأهلي.

وقال توفيق خلال تصريحاته لقناة النادي الأهلي :"في ملف تجديد التعاقد مع شريف إكرامي وحسام عاشور ورمضان صبحي، فهؤلاء اللاعبين قدموا تاريخ للنادي، حتى وإن كانت هناك مشاكل في طريقة رحيلهم او غضب الجماهير منهم، لكننا لن ننكر أنهم قدموا أشياء للنادي".

وأضاف مدير التعاقدات والتسويق بالأهلي :"بالنسبة لرمضنا صبحي (فهو مش فارق معايا)، هو لم يقدر ما قدمناه له، فنحن فعلنا معه كل شيء خلال فترة التفاوض، لكنه لم يُقدر ذلك".

وتابع :"بعدما أنهينا كافة الأمور التفاوضية فوجئت به يبلغنا بعرض بيراميدز، وحينها قلت له الجملة الشهيرة (قدامك ساعة وترد علينا)، وحينها لم أكن أتعمد أن تكون تلك الجملة (تريند)".

وأتم أمير توفيق تصريحاته قائلًا :"مقولة (قدامك ساعة وترد علينا) التي قلتها له لم تسعدني، لأنني لم أحب أن أقولها، وأن تصل الأمور إلى هذا الأمر، ولكنه في النهاية (مش فارق معايا)".

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر