بمشاركة أساسية لمحمد النني.. أرسنال يهزم ليستر بالثلاثة ويمنعه من وصافة الدوري



نجح فريق أرسنال من تحقيق فوز هام على فريق ليستر سيتي على أرضه ملعب "كينج باور" عصر اليوم الأحد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

واستضاف فريق ليستر نظيره أرسنال في الجولة السادسة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي في لقاء شهد مشاركة محمد النني لاعب خط وسط المنتخب المصري أساسيًا مع الجانرز حتى الدقيقة 66 التي شهدت خروجه فنيًا.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم أرسنال بهدفين مقابل هدف لصالح الضيوف رغم أن يوري تيليمانس لاعب خط وسط ليستر سيتي قد نجح في افتتاح اهداف اللقاء بعد مرور 6 دقائق فقط من عمر الشوط الأول والمباراة.

ونجح أرسنال عن طريق ديفيد لويز وألكسندر لاكازيت من التعادل والتقدم في النتيجة قبل انتهاء الشوط الأول بعد تسجيلهما لهدفين في الدقيقتين 39 والثانية من عمر الوقت بدلًا من الضائع.

وفي الشوط الثاني من عمر المباراة استكمل أرسنال في فرض سيطرته على ملعب منافسه ونجح نيوكلاس بيبي من ضمان الـ 3 نقاط الخاصة بالمباراة بتسجيله هدفًا ثالثًا في الدقيقة 52 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد نادي أرسنال إلى النقطة الـ 37 محتلًا بهم المركز التاسع في ترتيب الدوري بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند 49 نقطة ليفقد الفريق فرصة احتلال وصافة الترتيب.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر