الزمالك يعترف بأحقية جالاطا سراي في ضم مصطفى محمد دون النظر للعروض الأخرى



أكد طارق حشيش، المستشار المالي لنادي الزمالك أنه من حق جالاطا سراي التعاقد مع مصطفى محمد، لاعب الفريق المُعار للنادي التركي بصفة نهائية حال دفع قيمة بند تفعيل الشراء بنهاية العام الجاري.

وكان مصطفى محمد قد انتقل لصفوف جالاطا سراي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم قادمًا من الزمالك، مع خيار تفعيل بند الشراء مقابل 4 مليون دولار.

وكتب حشيش عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :"منعًا لحالة الجدل المثارة حول عقد مصطفى محمد، فإن نادي جالاطا سراي له حق حصري لضم اللاعب بصفة دائمة خلال مدة لا تجاوز 31 ديسمبر 2021 لتفعيل الانتقال الدائم مقابل سداد مبلغ 4 مليون دولار في أول يوليو 2022".

وأضاف :"يسري الانتقال الدائم في أول فترة تسجيل متاحة حسب قواعد الفيفا، ولا تسري هذه الاتفاقية إلا بإبرام عقد ملزم بين جالاطا سراي واللاعب، وحقوق إعادة البيع 15%؜ من صافي الإيراد لصالح الزمالك".

وتابع :"في حالة عدم توقيع اللاعب على عقد الانتقال النهائي وامتناعه عن التوقيع في أول فترة انتقال يصبح الانتقال النهائي لاغي ويعود اللاعب لناديه الأصلي بعد انتهاء فترة الإعارة".

وأكمل :"أريد اضافة نقطة مستقبلية في حالة انتقاله نهائي ثم إعادة بيعة برقم (وليكن 30 مليون كده هيكون نصيب نادي الزمالك الاجمالي وصل عشرة مليون دولار وده في حد علمي اغلى سعر اتباع بيه لاعب في مصر)".

طالع أيضًا..

جالاطا سراي يصدم الزمالك: لن تستطيعوا بيعه ولو بـ 20 مليون

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر