المريخ: ما حدث من كهربا «أمور عادية جدا».. ونسيناها مع نهاية المباراة



نفى أنس نصر الدين، مدير الكرة بالمريخ السوداني أن يكون محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي قد قام بالخروج عن النص خلال المباراة التي جمعت الفريقين الأسبوع الماضي.

وكانت عدة تقارير صحفية قد رددت في الساعات الماضية عن قيام إدارة المريخ بالتقدم بشكوى رسمية لدى الكاف ضد محمود كهربا بداعي قيام الأخير بإهانة أحد لاعبي الفريق خلال المباراة.

وقال نصر الدين في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس تو :"واقعة كهربا ؟ هناك خلافات عادية جدًا تحدث بين اللاعبين في أرضية الملعب، وأي شيء يحدث داخل الملعب ننساه فور الخروج منه، ونغادر بكل روح رياضية".

وأضاف :"ما حدث عبارة عن مناوشات عادية بين اللاعبين، ونحن متحفظون عما حدث، وأيضًا اللاعبين كذلك، ولا يريدون التحدث كثيرًا عما جرى أو ما قيل في تلك الواقعة، لأن هذه أمور تحدث بين اللاعبين، وهذه هي لغتهم في الملعب".

وتابع :"ما حدث لا يؤثر على العلاقة بين الأهلي والمريخ، (عادي يعني الناس كلها جوا الملعب بيكون دمها حار وبتحصل المناوشات دي عادي جدًا، ومش حاجة غريبة علينا، واحنا لعبنا كتير في إفريقيا وفي الوطن العربي  ودي حاجة طبيعية بتحصل كتير".

يُذكر أن الأهلي كان قد فاز في الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا على المريخ السوداني بثلاثة أهداف دون رد أحرزهم محمد مجدي أفشة ومحمود كهربا ووالتر بواليا.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر