سيد عبد الحفيظ: أغلقنا صفحة كأس العالم للأندية.. نركز على انطلاقة دور المجموعات



تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن المباراة المنتظرة غدًا الثلاثاء أمام فريق المريخ السوداني في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.

ويلتقي الأهلي مع المريخ السوداني في التاسعة مساء غدٍ الثلاثاء في افتتاح مشوار الفريقين في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي "المريخ حضر إلى القاهرة مبكرا من أجل الاستعداد والتحضير بشكل قوي للأهلي، ومواجهة الفريقين غدا متوقع أن تكون صعبة، في ظل سعي جميع الفرق في دوري المجموعات لتحقيق نتائج إيجابية".

وتابع مدير الكرة بالأهلي أن تحقيق الميدالية البرونزية في مونديال الأندية أمر جيد ولكن البطولة انتهت، والآن هناك مواجهة قوية أمام المريخ، وهناك حالة من التركيز الشديد في هذه المواجهة.

وواصل عبد الحفيظ "الأهلي يتعامل مع بطولة إفريقيا على مراحل، والفريق يركز في كل مباراة على حدة، ويتعامل معها وفقا لظروفها والتحديات التي تواجه الأهلي في البطولة بشكل عام".

وأكد مدير الكرة ثقته في جميع اللاعبين، وخبراتهم حتى في حالة وجود غيابات مختتمًا تصريحاته بالتأكيد أن هناك علاقة أخوة تجمع بين الأهلي والمريخ السوداني، والاجتماع الفني أكد هذه العلاقة القوية التي تربط الناديين.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر