الشحات يروي التفاصيل: «لا أنا ولا كهربا محتاجين الشو».. وهذا ما حدث مع أبو تريكة



كشف حسين الشحات، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي تفاصيل قرار إيقافه رفقة محمود عبد المنعم كهربا واستبعاده من مواجهة بالميراس البرازيلي بعد قيامهما بمصافحة محمد أبو تريكة عقب نهاية مباراة بايرن ميونيخ.

وقال الشحات في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس :"(أنا وكهربا مش عاوزين ناخد اللقطة أو الشو، إحنا في الأهلي، ووجود الأهلي في أي بطولة أو أي حتة هو ده الشو)".

وأضاف :"(تعالى شوف اللجنة المنظمة وفرق الدحيل وبايرن بيعامولنا أزاي ؟ بيعاملونا على أعلى مستوى، فلا أنا أو كهربا محتاجيين الشو أو اللقطة كما يردد البعض)".

وتابع الشحات :"التفاصيل هي أن اللجنة طلبت مني تسجيل حوار تلفزيوني بعد مباراة بايرن ميونيخ، كنت أنا وكهربا وبدر بانون وطاهر محمد طاهر، وموقع إجراء الحوارات كان بقرب مدرجات الثالثة شمال".

وأكمل :"عندما ذهبت وجدت الجماهير تنادي علينا ومحمد أبو تريكة ينادينا، لذا توجهنا له وصافحناه، وكنا نعتقد أن ذلك الأمر عاديًا، خصوصًا وأن هذه الجماهير أجرت مسحة قبل الدخول للملعب".

وواصل :"هذا المشهد لم يأخذ أكثر من 5 ثواني، ولم نكن نعلم أن البعض يقوم بالتصوير والأمن أيضًا لم يعترضنا أثناء توجهنا إلى المدرجات، وما حدث كان تصرفًا عفويًا من جانبنا".

وأردف :"عندما عدنا إلى الفندق فوجئنا بالقرارات الصادرة وأنه تم إيقافنا، ومن جانبنا فنحن وافقنا ولكننا لم نكن نعلم، ومحمود الخطيب، رئيس الأهلي قال لهم نفس الأمر، وأننا لم نكن على علم بعواقب تلك الخطوة، وعمومًا نحن وافقنا ولم نكن نملك إلا الموافقة".

وأتم حسين الشحات تصريحاته قائلًا :"إدارة النادي لم تكن تتوقع أن كل هذا سيحدث، كانوا يعتقدون أن الأمور عادية، فنحن لم نكن نقصد ما فعلناه، والمسافة قليلة بين الملعب والمدرجات".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر