جمعة عن عقوبة الشحات وكهربا: أبو تريكة لو كان يعرف مكانش جه.. والخطيب مسلمش عليا



انتقد وائل جمعة، قائد النادي الأهلي السابق تصرف حسين الشحات ومحمود كهربا، لاعبا المارد الأحمر بمصافحة محمد أبو تريكة، نجم القلعة الحمراء والمنتخب المصري السابق، عقب نهاية مواجهة بايرن ميونيخ الألماني السابقة.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد قرر استبعاد حسين الشحات ومحمود كهربا من مباراة الأهلي وبالميراس المُقرر لها اليوم الخميس في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية، بداعي خرقهما للفقاعة الطبية.

وقال وائل جمعة عبر قناة بي إن سبورت :"القرار عادي وليس قاسيًا، هذه لوائح الفيفا، وبيان الأهلي حث على ذلك وكان يؤمن عليه، وهذا يعكس أن الأهلي دائمًا منضبط وملتزم، فالأهلي يعرف اللوائح جيدًا".

وأضاف :"في المباراة الأولى كنت أشاهد الشوط الأول والبعثة أمامي، والخطيب بيني وبينه متران فقط ولم يصافحني، لأنه يعرف أن هناك نظام، وهذه كانت عدم مسئولية من الشحات وكهربا".

وأكمل :"الأهلي خسر اثنين لاعبين في وقت مهم وحساس، هناك إرهاق على اللاعبين، والفريق في حاجة لكل لاعبيه الآن، خصوصًا أن الشحات هو الوحيد الذي يمتلك الخبرة في المونديال والأهلي يحتاجه".

وتابع :"(البعثة في الملعب مقفول عليهم محدش يقدر يقرب منهم)، بعد نهاية المباراة الملعب كله يكون خاليًا وهم المتواجدون فقط، حتى لا يحتكوا بأحد".

وأتم وائل جمعة تصريحاته قائلًا :"ما حدث ما كان غير احترافيًا، وأرى أن العقوبة طبيعية، وأبو تريكة لو كان يعلم بهذه العقوبة لما كان جاء إلى الملعب من الأساس –ضاحكًا-، ألوم على اللاعبين فقط".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر