كيميش عن الأهلي: لم ندرس «بايرن ميونيخ مصر» حتى الآن.. لا تقلل من فريق فاز بدوري الأبطال في قارته



تحدث جوشوا كيميش لاعب نادي بايرن ميونيخ عن المواجهة المنتظرة أمام النادي الأهلي مساء غدٍ الاثنين في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال كيميش في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وبايرن ميونيخ اليوم الأحد "وصلنا إلى الدوحة متأخرين ولم يكن الاستعداد للبطولة بالشكل المطلوب، كان من المنتظر أن نتدرب بالأمس ولكن لدينا فرصة اليوم، قبل انطلاق مباراة الغد".

وتابع "ولكن هذه ليست أعذار او تبريرات، نعيش ظروف استثنائية في العالم كله، تمكنا من النوم قليلًا خلال الرحلة، ومن الآن سندخل أجواء المنافسة".

وأضاف اللاعب "نعرف ان فريق الأهلي قوي وصلب في قارة افريقيا، ولكن بايرن ميونيخ فريق كبير، يطلقون على الأهلي بأنه بايرن ميونيخ مصر، أي فريق يفوز بدوري الابطال في قارته لا يمكن التقليل منه، نحترم كل الخصوم كي لا نتلقى أي مفاجأة من الخصم".

وواصل كيميش "لم يتوفر لنا الوقت الكافي لدراسة الأهلي بشكل كامل، ولكن لدينا متسع من الوقت لدراسته، كان أمامنا مباراة في الدوري الألماني ثم ظروف السفر، سنركز على المنافس ايلوم".

وأختتم اللاعب تصريحاته قائلًا "لا يمكن الحديث عن مباراة النهائي إلا بعد الفوز على الأهلي، فرصة كبيرة أن نفوز باللقب السادس هذا الموسم، علينا تخطي مباراة الغد الأول قبل الحديث عن النهائي".

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر