الأهلي يختتم استعداداته للدحيل.. والخطيب يستقبل وفد الفيفا في المران



خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الأربعاء على ملعب جامعة قطر، في آخر استعداداته لمواجهة الدحيل القطري في افتتاح مشوار الفريقين بكأس العالم للأندية.

واختتم الأهلي اليوم استعداداته لمواجهة حامل لقب الدوري القطري، تحت قيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، والذي حرص على منح اللاعبين التوجيهات والتعليمات الفنية الأخيرة.

وشارك المغربي بدر بانون في مران الفريق الجماعي بعد تعافيه من الكدمة الخفيفة التي تعرض لها في مران الفريق أمس، حيث أعلن مدافع الأهلي جاهزيته لخوض لقاء الغد بصورة طبيعية.

وفي سياق متصل، استقبل محمود الخطيب، رئيس الأهلي ورئيس بعثة الفريق بقطر في كأس العالم للأندية، جاري مورتي، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي، في حضور خالد مرتجي، عضو مجلس الإدارة، ومنسق النادي لدى الفيفا.

وحرص جاري مورتي على حضور مران الأهلي الختامي مساء اليوم الأربعاء، من أجل الاطمئنان على الفريق قبل مواجهته الأولى أمام الدحيل، كما قام الفيفا بتصوير الربع ساعة الأولى من الحصة التدريبية.

ويواجه الأهلي في السابعة والنصف من مساء غدًا الخميس فريق الدحيل حامل لقب الدوري القطري على ملعب المدينة التعليمية (الريان) في الدور الثاني من كأس العالم للأندية.

ويتأهل الفائز من مباراة الأهلي والدحيل لملاقاة بايرن ميونخ الألماني حامل لقب دوري أبطال أوروبا في الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية يوم الإثنين المقبل.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر